2024-04-19T15:05:12+03:00

كولر: سنحاول تغيير ما حدث مع الفرق المصرية أمام مازيمبي.. وهذا موقف بيرسي تاو

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:03 م

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن المباراة التي تنتظر الفريق الأحمر أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن المباراة: نعلم جيدًا أننا نخوض مباراة قبل النهائي، وطبيعي أن الفريقين يرغبان في الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: مستعدون للمباراة لكن طبيعي أن الفرق التي تصل لهذا الدور من البطولة الإفريقية، لابد أن تكون فرق جيدة.

أما عن أجواء المباراة أجاب مارسيل كولر: نعلم جيدًا أننا سنخوض اللقاء على نجيل صناعي، الأجواء صعبة وكذلك المدرجات قريبة جدًا من الملعب، ولكن اللاعبين يعرفون وتم تأهيلهم لكل هذه الأجواء.

وواصل مارسيل كولر تصريحاته عن مباراة مازيمبي قائلا: هدفنا تقديم مباراة جيدة، والخروج بنتيجة جيدة من هنا تؤهلنا لمباراة العودة في القاهرة.

أما عن النتائج السلبية التي يحققها الأهلي مؤخرًا، أجاب: خسرنا مباراة في الدوري ولكن هذا لا يعني أننا سنخسر مباراة دوري أبطال إفريقيا أو أننا سنقدم مباراة سيئة، نعلم جيدًا أن المنافس قوي لكننا مستعدين بشكل جيد، ونستطيع تقديم كرة جيدة وأثق أننا سنظهر جيدًا هذا في الملعب.

وعن اختلاف قوام الأهلي عن الموسم الماضي، أجاب كولر: الأهلي هو الأهلي، أي لاعب يرتدي قميص الأهلي هو يمثل الأهلي لا يختلف عن ما كان موجود في الموسم الماضي هو الأهلي في الموسم الحالي، واثق في كل اللاعبين وسيقدمون مستوى جيد وبكل تأكيد نرغب في تكرار ما فعلناه الموسم الماضي.

ورد مدرب المارد الأحمر على طريقة لعب الفريق الأحمر خلال مباراة الغد أمام مازيمبي، قائلا: لن أوضح كيف سألعب بالشكل التكتيكي، لكننا ندرك قوة الفريق المنافس.. وقضيت مع الأهلي موسم ونصف أعلم الكرة في إفريقيا.

وعن عدم خسارة مازيمبي على ملعبه، أجاب: الأهلي عمره ما فاز في تنزانيا ونجحنا في تحقيق الفوز على سيمبا.. أدرك جيدًا أننا سنواجه فريق قوي غدا ولكننا أيضًا فريق قوي، ولا أحد يعلم النتيجة لذلك نحن متحمسين لمباراة الغد.

وأردف مارسيل كولر بشأن غياب بيرسي تاو: اللاعب كانت لديه إصابة بسيطة، لكنه تدرب بشكل جيد خلال الأيام الماضية، وسنرى كم من الوقت سيقدر يلعب غدًا.

وعن خسارة كل الفرق المصرية في لومباشي، أكد كولر أن أفضل طريقة هي الفوز على مازيمبي على هذا الملعب، مضيفًا: القاعدة الأساسية بالنسبة لي هو أن اللقاء الأهم هي المباراة المقبلة، لا أفكر في المباريات المقبلة أو المباريات الماضية.. تحدثنا سويا عن اللقاء ونتحضر له والتركيز كله على لقاء الغد 

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بشان التواصل مع مدرب بيراميدز من أجل معرفة طريقة مواجهة مازيمبي على ملعبه، قائلا: سأخذ روح الفكاهة التي لديكم الآن معي، أعلم أن بيراميدز خسر هنا 3/0، وشاهدت هذه المباراة بالفعل، أعلم أنكم تضحكون لأنكم انتصرتم، ولكن بيراميدز خلق فرصا كثيرة جدا هنا، لكن الأزمة الوحيدة أن بيراميدز أضاع العديد من الفرص، وبالنسبة لنا سنحاول فعل كل شيء من أجل تغيير هذه الصورة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر سنحاول تغيير ما حدث مع الفرق المصرية أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر: سنحاول تغيير ما حدث مع الفرق المصرية أمام مازيمبي.. وهذا موقف بيرسي تاو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر: سنحاول تغيير ما حدث مع الفرق المصرية أمام مازيمبي.. وهذا موقف بيرسي تاو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:03 م تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن المباراة التي تنتظر الفريق الأحمر أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا. ويحل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره مازيمبي الكونغولي،... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم