الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:21 م سبورت -شاهد واقعة بيراميدز بالكونغو ترعب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي حادث مفتعل , أخبار الوطن02 13 م الجمعة 19 أبريل 2024 فريق الأهلي يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من والان الى المزيد من سبووورت نت.

تحطيم وتكسير سيارات بعثة بيراميدز في الكونغو

الأهلي يضع الاتحاد الإفريقي في الصورة تحسبا لتكرار واقعة بيراميدز

وأشار المصدر إلى أن الإدارة الحمراء، وضعت الاتحاد الإفريقي في الصورة لمنع وقوع أي أحداث قد تؤثر سلبيا على بعثة الفريق أو تقلل من تركيز الجهاز الفني واللاعبين قبل موقعة الفريقين غدا السبت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

واقعة بيراميدز بالكونغو ترعب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل واقعة بيراميدز بالكونغو ترعب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. «حادث مفتعل» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن واقعة بيراميدز بالكونغو ترعب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. «حادث مفتعل»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:13 م | الجمعة 19 أبريل 2024 فريق الأهلي يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الرعب، قبل ساعات من مواجهة مازيمبي الكونغولي، المقررة غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم