2024-04-19T15:21:13+03:00

واقعة بيراميدز بالكونغو ترعب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. «حادث مفتعل»

02:13 م | الجمعة 19 أبريل 2024

فريق الأهلي

يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الرعب، قبل ساعات من مواجهة مازيمبي الكونغولي، المقررة غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، خوفًا من تكرار ما حدث مع بيراميدز، قبل أسابيع قليلة من اللقاء وأدت لخسارته بثلاثية نظيفة بدور المجموعات.

تحطيم وتكسير سيارات بعثة بيراميدز في الكونغو

وواجه فريق بيراميدز نظيره مازيمبي بدور المجموعات للبطولة ذاتها في نفس النسخة؛ أزمة كبيرة، بعد أن تعرضت حافلة الفريق في الكونغو الديمقراطية إلى حادث، عقب الوصول لخوض المران.

وأفاد نادي بيراميدز في بيان رسمي: «سائق حافلة فريق مازيمبي، تسبب في تحطيم وتكسير سيارات بعثة الفريق لدى وصولها إلى الكونغو الديمقراطية بشكل غريب للغاية»، مؤكدًا حينها أن البعثة سالمة ولا تعاني من مشكلة جراء هذا الحادث، وتستعد لمواجهة مازيمبي بكل جدية.

الأهلي يضع الاتحاد الإفريقي في الصورة تحسبا لتكرار واقعة بيراميدز

وقال مصدر مطلع إن الجهاز الفني للأهلي، يخشى تكرار ما حدث مع بيراميدز مع البعثة قبل المواجهة المرتقبة، مما يشكل حرب نفسية كبيرة على لاعبي الفريق، بشأن وقوع بعض الحوادث أو تجمهر الجماهير الكونغولية حول حافلة الفريق يوم المباراة.

وأضاف: «خيرًا فعلت إدارة الأهلي، بشأن مخاطبتها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم؛ بضرورة التواصل من جانب «كاف» مع نادي مازيمبي الكونغولي، للعمل على التأمين والتيسير على بعثة فريق الأهلي، للوصول إلى ملعب التدريب وفندق الإقامة والعكس، وذلك لعدم تكرار ما حدث مع بيراميدز والذي تسبب في خسارة الفريق السماوي بثلاثية».

وأشار المصدر إلى أن الإدارة الحمراء، وضعت الاتحاد الإفريقي في الصورة لمنع وقوع أي أحداث قد تؤثر سلبيا على بعثة الفريق أو تقلل من تركيز الجهاز الفني واللاعبين قبل موقعة الفريقين غدا السبت.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

واقعة بيراميدز بالكونغو ترعب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل واقعة بيراميدز بالكونغو ترعب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. «حادث مفتعل» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن واقعة بيراميدز بالكونغو ترعب الأهلي قبل مواجهة مازيمبي.. «حادث مفتعل»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:13 م | الجمعة 19 أبريل 2024 فريق الأهلي يعيش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الرعب، قبل ساعات من مواجهة مازيمبي الكونغولي، المقررة غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :