الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:52 م سبورت -شاهد تين هاج عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل وإحباط ونريد تحقيق الإنجازات في كل موسم , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 02 45 م أدلى تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بتصريحات عن المواجهة المقبلة أمام فريق كوفنتري سيتي بنصف نهائي كأس والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:45 م

تصريحات تين هاج

واختتم تين هاج تصريحاته بالحديث عن لاعب بوروسيا دورتموند جادون سانشو: نحن نعلم أنه لاعب رائع هذه ليست مفاجأة وهذه ليست المشكلة، أتابع كرة القدم الدولية وأتابع اللاعبين المعارين في أندية أخرى لقد كانت مباراة رائعة دورتموند ضد أتلتيكو مدريد أداء رائع من دورتموند وبالنسبة لـ سانشو فهذه أخبار جيدة لقد ساهم في تأهل دورتموند.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تين هاج عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل وإحباط ونريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تين هاج: عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل وإحباط.. ونريد تحقيق الإنجازات في كل موسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تين هاج: عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل وإحباط.. ونريد تحقيق الإنجازات في كل موسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:45 م أدلى تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بتصريحات عن المواجهة المقبلة أمام فريق كوفنتري سيتي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم