2024-04-19T15:52:07+03:00

تين هاج: عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل وإحباط.. ونريد تحقيق الإنجازات في كل موسم

الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:45 م

أدلى تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بتصريحات عن المواجهة المقبلة أمام فريق كوفنتري سيتي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري سيتي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الرابعة والنصف عصر الأحد المقبل 21 أبريل على ملعب ويمبلي.

تصريحات تين هاج

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي: عندما نلعب بمستوياتنا يمكننا تحقيق مستويات عالية حقًا، الموسم الماضي كان بـ الماضي نحن نريد تحقيق الإنجازات في كل موسم ونريد الفوز بالألقاب لدينا فرصة كبيرة الآن نحن في الدور قبل النهائي وهو تحدٍ كبير.

وأضاف: لقد قمنا بعملنا، ونحن مستعدون ونعرف فريق كوفنتري، وكيف يلعبون، والقدرات الفردية للاعبين ونعرف المدرب، فهو يقوم بعمل رائع هناك، لذلك نعرف الكثير عنهم.

وتابع تين هاج: بالطبع إنهم خطيرون، لقد وصلوا إلى الدور نصف النهائي، وفي الموسم الماضي كانوا قريبون عن الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، لذا فهم يقومون بعمل رائع هناك وقد شاهدنا المباراة ضد ولفرهامبتون في ربع النهائي، العقلية رائعة، علينا أن نلعب بأفضل مستوياتنا.

وأكد المدير الفني لمانشستر يونايتد: نريد الفوز في كل مباراة، لذلك عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل ونشعر بالإحباط، ولكننا نعلم أيضًا أنه يمكننا التغلب على أفضل الفرق، لقد تعادلنا مرتين أمام ليفربول، وتغلبنا عليهم في كأس الاتحاد الإنجليزي ولعبنا بشكل جيد للغاية أمام تشيلسي.

وعن موقف بعض المصابين، قال تين هاج: أنتوني وسكوت مكتوميناي أتوقع عودتهما لكن لدينا بعض المشاكل، هاري ماجواير عانى من إصابة بسيطة ضد بورنموث ولم يتدرب هذا الأسبوع حتى الآن لكنه عاد الآن إلى الملعب وأعتقد أنه سيكون متاحًا لمباراة الأحد.

وعن موقف جاراناتشو: أليخاندرو جارناتشو لاعب شاب وعليه أن يتعلم الكثير ولقد اعتذر عما فعله، وبعد ذلك نمضي قدمًا.

وكان جاراناتشو قد أظهر إعجابه بمنشور على وسائل التواصل الاجتماعي ينتقد تين هاج.

وعن كاسيميرو، زاد تين هاج خلال تصريحاته: أعتقد أننا كنا بحاجة إلى الرقم 6 عندما وصل إلى هنا وفي الموسم الماضي كان كاسيميرو، رائعًا لا أعتقد أنه سجل الكثير من الأهداف أيضًا، ولكن بصفته لاعب خط وسط مدافع واستراتيجي، كان مهمًا جدًا للفريق.

وذكر: هذا الموسم عانى من إصابة سيئة لم يتعرض لها في مسيرته لكنه يفوز دائمًا في مسيرته، وفي كل مكان يتواجد فيه سيكون هناك نجاح أنا واثق من أنه سيحقق نجاحه وأعلم أنه سيحتاج إلى المباريات، وسيكون أفضل وأنا واثق جدًا منه، فهو مقاتل، ولهذا السبب فاز أيضًا بألقاب كبيرة وهو لاعب مهم جدًا.

واختتم تين هاج تصريحاته بالحديث عن لاعب بوروسيا دورتموند جادون سانشو: نحن نعلم أنه لاعب رائع هذه ليست مفاجأة وهذه ليست المشكلة، أتابع كرة القدم الدولية وأتابع اللاعبين المعارين في أندية أخرى لقد كانت مباراة رائعة دورتموند ضد أتلتيكو مدريد أداء رائع من دورتموند وبالنسبة لـ سانشو فهذه أخبار جيدة لقد ساهم في تأهل دورتموند.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تين هاج عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل وإحباط ونريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تين هاج: عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل وإحباط.. ونريد تحقيق الإنجازات في كل موسم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تين هاج: عندما لا نفوز نشعر بخيبة أمل وإحباط.. ونريد تحقيق الإنجازات في كل موسم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 02:45 م أدلى تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بتصريحات عن المواجهة المقبلة أمام فريق كوفنتري سيتي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي. ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وكوفنتري... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 03:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :