الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:52 م سبورت -شاهد لاعب الأهلي السابق محمد عبد المنعم وصل لمرحلة الغرور ومازيمبي مخيف على ملعبه , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 03 47 م علق حسن مصطفى لاعب الأهلي السابق على أداء الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:47 م

حسن مصطفى ينتقد كهربا ومحمد عبد المنعم

واختتم حسن مصطفى تصريحاته قائلا: الأهلي ما زال متأثرا بغياب محمد الشناوي، وأتمنى ألا يتأثر بغياب إمام عاشور وعدم قيد عمر كمال عبد الواحد إفريقيا، خاصة وأن منطقة وسط الملعب هي ما تمنح الشياطين الحمر الأفضلية دومًا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب الأهلي السابق محمد عبد المنعم وصل لمرحلة الغرور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب الأهلي السابق: محمد عبد المنعم وصل لمرحلة الغرور.. ومازيمبي مخيف على ملعبه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 لاعب الأهلي السابق: محمد عبد المنعم وصل لمرحلة الغرور.. ومازيمبي مخيف على ملعبه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:47 م علق حسن مصطفى لاعب الأهلي السابق، على أداء الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. حسن مصطفى ينتقد كهربا ومحمد عبد المنعم وقال... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم