2024-04-19T16:52:20+03:00

لاعب الأهلي السابق: محمد عبد المنعم وصل لمرحلة الغرور.. ومازيمبي مخيف على ملعبه

الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:47 م

علق حسن مصطفى لاعب الأهلي السابق، على أداء الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حسن مصطفى ينتقد كهربا ومحمد عبد المنعم

وقال حسن مصطفى في تصريحات إذاعية: للأسف الشديد محمود كهربا مستواه في النازل، وماشي على سطر وبيسيب سطر، ويجب عليه تقييم نفسه لمعرفة سبب التراجع في مستواه.

وأضاف: أما محمد عبد المنعم فهو متوتر خلال الفترة الأخيرة، ودائم التشاجر مع لاعبي المنافس ووصل مرحلة الغرور، ويجب على مسئولي النادي الأهلي التحدث معه، ومطالبته بالتركيز في الملعب فقط، حتى يعود لسابق مستواه والذي ظهر عليه في بداياته.

وتطرق حسن مصطفى للحديث عن رؤيته الفنية حول مباراة الأهلي ومازيمبي، قائلا: على مارسيل كولر الاعتماد على التشكيل الأساسي، خاصة وأن مباراة مازيمبي ستكون لها حسابات خاصة، والأهلي يريد الخروج بنتيجة إيجابية سواء بالفوز أو التعادل على أقل تقدير.

وأردف: لابد أن يكون الأهلي حذرًا في اللقاء، وعدم مباغتة مازيمبي منذ البداية، خاصة وأن الفريق الكونغولي مخيف على ملعبه ووسط جماهيره وأرضية الملعب ليست في أفضل حال، ويحتاج الأهلي لـ تأمين دفعاته منذ البداية وعدم الانسياق وراء مغريات مازيمبي.

وواصل لاعب الأهلي السابق حديثه قائلًا: عندما كنت لاعبًا في الأهلي كانت لدينا ثقة كبيرة في الفوز، وهذه هي قوة الفريق، وأهم دقائق المباراة هي الـ 10 دقائق الأولى، وخضنا عددا كبيرا من المباريات في ظروف مشابهة لذلك.

واختتم حسن مصطفى تصريحاته قائلا: الأهلي ما زال متأثرا بغياب محمد الشناوي، وأتمنى ألا يتأثر بغياب إمام عاشور وعدم قيد عمر كمال عبد الواحد إفريقيا، خاصة وأن منطقة وسط الملعب هي ما تمنح الشياطين الحمر الأفضلية دومًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب الأهلي السابق محمد عبد المنعم وصل لمرحلة الغرور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب الأهلي السابق: محمد عبد المنعم وصل لمرحلة الغرور.. ومازيمبي مخيف على ملعبه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 لاعب الأهلي السابق: محمد عبد المنعم وصل لمرحلة الغرور.. ومازيمبي مخيف على ملعبه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 03:47 م علق حسن مصطفى لاعب الأهلي السابق، على أداء الفريق الأول لكرة القدم قبل المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. حسن مصطفى ينتقد كهربا ومحمد عبد المنعم وقال... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم