الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:24 م سبورت -شاهد العجلان لا محاباة بقرار تأجيل مباراة الأهلي والهلال فيديو , صحيفة صدىعلق الناقد الرياضي أحمد العجلان عن قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة فريقي الأهلي والهلال إلى يوم 6 مايو المقبل بدلا من اليوم وإعلان أندية الأهلي والاتحاد والنصر والان الى المزيد من سبووورت نت.

أحمد العجلان: ليس من عدالة المنافسة أن يلعب فريق خمس مباريات خارج أرضه من حق #الهلال التأجيل

حازم الغامدي: حالة من الغضب لجماهير الأهلي والاتحاد والنصر هل هناك محاباة للهلال؟@ahmad2man@hazimalghamdi88#MBCinAweek #الرياضة_في_أسبوع pic.twitter.com/z2W1dez62h

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العجلان لا محاباة بقرار تأجيل مباراة الأهلي والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العجلان : لا محاباة بقرار تأجيل مباراة الأهلي والهلال.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العجلان : لا محاباة بقرار تأجيل مباراة الأهلي والهلال.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي، أحمد العجلان، عن قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة فريقي الأهلي والهلال إلى يوم 6 مايو المقبل بدلا من اليوم، وإعلان أندية الأهلي والاتحاد والنصر رفضهم لهذا التأجيل. وقال العجلان إنه ليس من العدالة في المنافسة أن يلعب فريق 5... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم