2024-04-19T18:24:52+03:00

العجلان : لا محاباة بقرار تأجيل مباراة الأهلي والهلال.. فيديو

علق الناقد الرياضي، أحمد العجلان، عن قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة فريقي الأهلي والهلال إلى يوم 6 مايو المقبل بدلا من اليوم، وإعلان أندية الأهلي والاتحاد والنصر رفضهم لهذا التأجيل.

وقال العجلان إنه ليس من العدالة في المنافسة أن يلعب فريق 5 مباريات خارج أرضه، مشيرا إلى أن ذلك لا يحدث إلا في الدوري السعودي بسبب سوء التنظيم وسوء الروزمانة، وذلك بحسب ما ذكره خلال حديثه قناة mbc.

وأكد أن أبسط حقوق الهلال هو التأجيل، وسوء الأحوال الجوية في الإمارات دعم حق الهلال في التأجيل، مضيفا أن النصر طلب في بداية الدوري التأجيل وتم رفض طلبه وفي الوقت حينها طلب الهلال أيضا التأجيل وجرى رفض طلبه مثل النصر.

ولفت إلى أن رابط الدوري السعودي للمحترفين رفضت طلب الهلال بالتأجيل وأصدرت بيانا برفض التأجيل، لكن القضاء والقدر وسيول الإمارات تسببت في تأجيل مباراة العين الإماراتي والهلال لمدة 24 ساعة وهذا دفع رابطة الدوري إلى التأجيل مما يعني أنه لم يكن هناك محاباة في تأجيل مباراة الأهلي والهلال.

أحمد العجلان: ليس من عدالة المنافسة أن يلعب فريق خمس مباريات خارج أرضه من حق #الهلال التأجيل

حازم الغامدي: حالة من الغضب لجماهير الأهلي والاتحاد والنصر هل هناك محاباة للهلال؟@ahmad2man@hazimalghamdi88#MBCinAweek #الرياضة_في_أسبوع pic.twitter.com/z2W1dez62h

— في أسبوع MBC (@MBCinaWeek) April 19, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العجلان لا محاباة بقرار تأجيل مباراة الأهلي والهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العجلان : لا محاباة بقرار تأجيل مباراة الأهلي والهلال.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العجلان : لا محاباة بقرار تأجيل مباراة الأهلي والهلال.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي، أحمد العجلان، عن قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراة فريقي الأهلي والهلال إلى يوم 6 مايو المقبل بدلا من اليوم، وإعلان أندية الأهلي والاتحاد والنصر رفضهم لهذا التأجيل. وقال العجلان إنه ليس من العدالة في المنافسة أن يلعب فريق 5... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم