الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:04 م سبورت -شاهد وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان على حالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب , القاهرة 24الجمعة 19 أبريل 2024 07 56 م وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان على حالة اللاعب لؤي وائل لاعب والان الى المزيد من سبووورت نت.

الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:56 م

متابعة من وزير الشباب والرياضة لحالة لاعب المقاولون العرب 

 وكشف المراسل أن عدد من مسئولي نادي بلدية المحلة وفي مقدمتهم مصطفى الشامي رئيس النادي حضر إلى مقر مستشفى المحلة العام للاطمئنان على حالة اللاعب لؤي وائل ومتابعة تطورات الفحوصات التي خضع لها بعد نقله إلى المستشفى.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان على حالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان على حالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:56 م وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين، بالاطمئنان على حالة اللاعب لؤي وائل لاعب نادي المقاولون العرب، بعد فقدان كامل للوعي، وبلع لسانه خلال مباراة بلدية المحلة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم