2024-04-19T21:04:24+03:00

وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان على حالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب

الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:56 م

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين، بالاطمئنان على حالة اللاعب لؤي وائل لاعب نادي المقاولون العرب، بعد فقدان كامل للوعي، وبلع لسانه خلال مباراة بلدية المحلة اليوم.

متابعة من وزير الشباب والرياضة لحالة لاعب المقاولون العرب 

وقال صبحي: نتابع الحالة مع مسئولي نادي المقاولون العرب بشكل مستمر ودقيق، والاطمئنان على اللاعب والتأكيد على توفير أي مساعدات أو تسهيلات يحتاجها اللاعب.

وبعد اتصالات ومتابعة اللجنة الطبية العليا بوزارة الشباب والرياضة، تبين استقرار حالة اللاعب مع وضعه تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.  وبحسب ما كشفه مراسل قنوات أون تايم سبورتس بمدينة المحلة الكبرى أظهر التشخيص الطبي المبدئي لحالة اللاعب لؤي وائل إصابته بـ بلع لسان مؤقت وضيق في التنفس وإغماء نتيجة الاصطدام الذي تعرض له خلال كرة مشتركة في المباراة.

وأشار المراسل إلى أن حالة اللاعب لؤي في الوقت الحالي باتت مطمئنة وتوصف بأنها جيدة، موضحًا أن الأطباء بمستشفى المحلة العام نصحوا مسئولي نادي المقاولون العرب بإبقاء اللاعب في المستشفى تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة.

وأضاف مراسل أون تايم سبورتس أن الفريق الطبي لمستشفى المحلة ترك الحرية لمسئولي نادي المقاولون العرب فيما إذا كان لديهم رغبة لنقل اللاعب إلى القاهرة، لكن بشرط أن يتم نقله بسيارة إسعاف مجهزة.

 وكشف المراسل أن عدد من مسئولي نادي بلدية المحلة وفي مقدمتهم مصطفى الشامي رئيس النادي حضر إلى مقر مستشفى المحلة العام للاطمئنان على حالة اللاعب لؤي وائل ومتابعة تطورات الفحوصات التي خضع لها بعد نقله إلى المستشفى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان على حالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة يوجه اللجنة الطبية العليا للرياضيين بالاطمئنان على حالة لؤي وائل لاعب المقاولون العرب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الجمعة 19/أبريل/2024 - 07:56 م وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اللجنة الطبية العليا للرياضيين، بالاطمئنان على حالة اللاعب لؤي وائل لاعب نادي المقاولون العرب، بعد فقدان كامل للوعي، وبلع لسانه خلال مباراة بلدية المحلة... , نشر في الجمعة 2024/04/19 الساعة 09:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :