الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/20 الساعة 04:08 م سبورت -شاهد وسام أبو علي يهدر هدفين للأهلي في 3 دقائق أمام مازيمبي , أخبار الوطن03 04 م السبت 20 أبريل 2024 الأهلي أهدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهدف الأول وهدف التقدم أمام والان الى المزيد من سبووورت نت.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

خط الهجوم: رضا سليم، أحمد عبدالقادر، وسام أبو علي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وسام أبو علي يهدر هدفين للأهلي في 3 دقائق أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وسام أبو علي يهدر هدفين للأهلي في 3 دقائق أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن وسام أبو علي يهدر هدفين للأهلي في 3 دقائق أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:04 م | السبت 20 أبريل 2024 الأهلي أهدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول وهدف التقدم أمام مضيفه مازيمبي، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم