2024-04-20T16:08:41+03:00

وسام أبو علي يهدر هدفين للأهلي في 3 دقائق أمام مازيمبي

03:04 م | السبت 20 أبريل 2024

الأهلي

أهدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول وهدف التقدم أمام مضيفه مازيمبي، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، لعب علي معلول ضربة ركنية من الناحية اليمنى ولكن فشل وسام أبو علي في تحويلها داخل شباك نادي مازيمبي ليهدر هدف أول مؤكد للفريق الأحمر.

وفي الدقيقة 3، أهدر وسام أسام أبو علي هدفًا مؤكدًا جديدًا بعدما انفرد بحارس مرمى مازيمبي الكونغولي، بعد تمريرة سحرية من المغربي رضا سليم.

ويحاول النادي الأهلي الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم من أجل تسهيل مهمته في لقاء العودة المقرر إقامته في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

ويلعب الفائز من مواجهتي الأهلي ومازيمبي في الكونغولي أمام الفائز من لقائي الترجي التونسي وصن داونز الجنوب أفريقي، وذلك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تغييرات في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي

                                  الأهلي

وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عدد من التغييرات في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي، إذ يظهر 4 لاعبين جدد في التشكيل الأساسي لم يبدأو في المباراة الأخيرة وهم أكرم توفيق ورضا سليم ووسام أبو علي وأحمد عبدالقادر.

وجاء تشكيل الأهلي الأساسي أمام مازيمبي، كالتالي:-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق.

خط الهجوم: رضا سليم، أحمد عبدالقادر، وسام أبو علي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وسام أبو علي يهدر هدفين للأهلي في 3 دقائق أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وسام أبو علي يهدر هدفين للأهلي في 3 دقائق أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن وسام أبو علي يهدر هدفين للأهلي في 3 دقائق أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:04 م | السبت 20 أبريل 2024 الأهلي أهدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الأول وهدف التقدم أمام مضيفه مازيمبي، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم