الاكثر مشاهدة

السبت 2024/04/20 الساعة 04:24 م سبورت -شاهد تفاصيل انفعال مصطفى شوبير على لاعب الأهلي أمام مازيمبي , أخبار الوطن03 21 م السبت 20 أبريل 2024 مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي نجح مصطفى شوبير حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والان الى المزيد من سبووورت نت.

دكة بدلاء قوية وتشكل ناري للأهلي أمام مازيمبي.. واستبعاد 4 لاعبين

فيما تم استبعاد الرباعي كريم نيدفيد وأنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو بجانب الحارس حمزة علاء.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل انفعال مصطفى شوبير على لاعب الأهلي أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل انفعال مصطفى شوبير على لاعب الأهلي أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل انفعال مصطفى شوبير على لاعب الأهلي أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:21 م | السبت 20 أبريل 2024 مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي نجح مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التصدي لتسديدة قوية من نادي مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تقام... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم