2024-04-20T16:24:19+03:00

تفاصيل انفعال مصطفى شوبير على لاعب الأهلي أمام مازيمبي

03:21 م | السبت 20 أبريل 2024

مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي

نجح مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التصدي لتسديدة قوية من نادي مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب تي بي مازيمبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبي، إرسال مازيمبي كرة عرضية من الناحية اليمنى وحولها اللاعب جولودي لكونزا تسديدة قوية ولكن أنذها مصطفى شوبير.

وقام مصطفى شوبير بتوجيه اللوم إلى المغربي رضا سليم بسبب عدم النجاح في التغطية الدفاعية.

دكة بدلاء قوية وتشكل ناري للأهلي أمام مازيمبي.. واستبعاد 4 لاعبين

                                   الأهلي

وأجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عدد من التغييرات في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي، إذ يظهر 4 لاعبين جدد في التشكيل الأساسي لم يبدأو في المباراة الأخيرة وهم أكرم توفيق ورضا سليم ووسام أبو علي وأحمد عبدالقادر.

وجاء تشكيل الأهلي الأساسي أمام مازيمبي، كالتالي:-

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق.

خط الهجوم: رضا سليم، أحمد عبدالقادر، وسام أبو علي.

فيما جاءت دكة بدلاء الأهلي كالتالي:-

«مصطفى مخلوف - محمود متولي - خالد عبد الفتاح - كريم الدبيس - بيرسي تاو - محمد مجدي "أفشة" - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - محمود عبد المنعم "كهربا"»

فيما تم استبعاد الرباعي كريم نيدفيد وأنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو بجانب الحارس حمزة علاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تفاصيل انفعال مصطفى شوبير على لاعب الأهلي أمام مازيمبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تفاصيل انفعال مصطفى شوبير على لاعب الأهلي أمام مازيمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تفاصيل انفعال مصطفى شوبير على لاعب الأهلي أمام مازيمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:21 م | السبت 20 أبريل 2024 مصطفى شوبير حارس النادي الأهلي نجح مصطفى شوبير، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التصدي لتسديدة قوية من نادي مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تقام... , نشر في السبت 2024/04/20 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم