الاكثر مشاهدة

الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:32 م سبورت -شاهد الشباب والرياضة تجتمع مع الجهات المعنية بشأن حضور الجماهير بالسعة الكاملة في المباريات الإفريقية , القاهرة 24الثلاثاء 23 أبريل 2024 04 22 م يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماع ا هام ا خلال الساعات المقبلة مع الجهات المعنية من أجل زيادة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:22 م

وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش

وأكد أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، إيمانًا منها بأهمية الرياضة في بناء جيل قوي معافى قادر على تحقيق التقدم والازدهار والنهوض بالرياضة المصرية في جميع المحافظات.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب والرياضة تجتمع مع الجهات المعنية بشأن حضور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب والرياضة تجتمع مع الجهات المعنية بشأن حضور الجماهير بالسعة الكاملة في المباريات الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الشباب والرياضة تجتمع مع الجهات المعنية بشأن حضور الجماهير بالسعة الكاملة في المباريات الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:22 م يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا هامًا خلال الساعات المقبلة، مع الجهات المعنية من أجل زيادة أعداد حضور الجماهير في مباريات الأهلي والزمالك، وإقامة المباريات بالسعة الكاملة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم