2024-04-23T17:32:48+03:00

الشباب والرياضة تجتمع مع الجهات المعنية بشأن حضور الجماهير بالسعة الكاملة في المباريات الإفريقية

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:22 م

يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا هامًا خلال الساعات المقبلة، مع الجهات المعنية من أجل زيادة أعداد حضور الجماهير في مباريات الأهلي والزمالك، وإقامة المباريات بالسعة الكاملة للملاعب في المواجهات الإفريقية.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن تحرك وزارة الشباب والرياضة، يأتي بعد السماح بحضور 50 ألف مشجع لكل من الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية، وعدم حدوث أية أزمات، علاوة علي الآلية وطريقة الدخول المنظمة، والتي زادت من الانضباط داخل ملاعب كرة القدم.

وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء يفتتحان المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش

على صعيد مختلف، افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش، والتي تتضمن افتتاح ملعب كرة قدم قانوني، بالإضافة إلى وضع حجر أساس لإنشاء حمام سباحة نصف أولمبي تدريبي.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بوجوده اليوم من أجل افتتاح المرحلة الأولى لتطوير استاد العريش، والذي يأتي ضمن احتفالية الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة بالعيد القومي لمحافظة شمال سيناء، حيث يعد الاستاد صرحا رياضيا يضاف إلى سجل إنجازات الدولة المصرية، وهو أيضا رمز للتقدم والازدهار الذي تشهده المحافظة بفضل جهود أبنائها المخلصين، ودعم القيادة السياسية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البنية التحتية الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، إيمانًا منها بأهمية الرياضة في بناء جيل قوي معافى قادر على تحقيق التقدم والازدهار والنهوض بالرياضة المصرية في جميع المحافظات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشباب والرياضة تجتمع مع الجهات المعنية بشأن حضور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشباب والرياضة تجتمع مع الجهات المعنية بشأن حضور الجماهير بالسعة الكاملة في المباريات الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الشباب والرياضة تجتمع مع الجهات المعنية بشأن حضور الجماهير بالسعة الكاملة في المباريات الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 04:22 م يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا هامًا خلال الساعات المقبلة، مع الجهات المعنية من أجل زيادة أعداد حضور الجماهير في مباريات الأهلي والزمالك، وإقامة المباريات بالسعة الكاملة... , نشر في الثلاثاء 2024/04/23 الساعة 05:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم