الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:48 م سبورت -شاهد عاجل قرار ناري من الأهلي بشأن إمام عاشور وصدمة دولية تهز الزمالك , أخبار الوطن06 43 م الأربعاء 24 أبريل 2024 الأهلي مايفوتكش خدمة إخبارية صباحية ومسائية ي قدمها الوطن سبورت للقر اء والان الى المزيد من سبووورت نت.

قرار ناري من الأهلي تجاه إمام عاشور

قرار مفاجئ من كولر قبل موقعة الأهلي ومازيمبي

عرض فرنسي لـ«موديست» بعد اقتراب رحيله عن الأهلي

صدمة دولية تهز الزمالك بشأن إيقاف القيد

الزمالك يطمئن على جاهزية ثلاثي الفريق

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل قرار ناري من الأهلي بشأن إمام عاشور وصدمة دولية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- قرار ناري من الأهلي بشأن إمام عاشور.. وصدمة دولية تهز الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- قرار ناري من الأهلي بشأن إمام عاشور.. وصدمة دولية تهز الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:43 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 الأهلي «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم