2024-04-24T19:48:43+03:00

عاجل- قرار ناري من الأهلي بشأن إمام عاشور.. وصدمة دولية تهز الزمالك

06:43 م | الأربعاء 24 أبريل 2024

الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

قرار ناري من الأهلي تجاه إمام عاشور

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مصير إمام عاشور من العروض التي تلقاها مؤخرا، بعد تألقه رفقة المارد الأحمر ومنتخب مصر، خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعله أحد أهم لاعبي الفريق.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار مفاجئ من كولر قبل موقعة الأهلي ومازيمبي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، المقرر لها العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب ‏الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عرض فرنسي لـ«موديست» بعد اقتراب رحيله عن الأهلي

تلقى أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من الدوري الفرنسي خلال الفترة الماضية، بعدما اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة دولية تهز الزمالك بشأن إيقاف القيد

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن إيقاف القيد عن النادي بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، لحين سداد المستحقات الخاصة بالنادي خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يطمئن على جاهزية ثلاثي الفريق

اطمأن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، على جاهزية الثلاثي أحمد مصطفى زيزو، ومحمود علاء، ومحمد صبحي، قبل سفر بعثة الفارس الأبيض إلى غانا، لمواجهة دريمز الأحد المقبل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل قرار ناري من الأهلي بشأن إمام عاشور وصدمة دولية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- قرار ناري من الأهلي بشأن إمام عاشور.. وصدمة دولية تهز الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- قرار ناري من الأهلي بشأن إمام عاشور.. وصدمة دولية تهز الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:43 م | الأربعاء 24 أبريل 2024 الأهلي «مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما... , نشر في الأربعاء 2024/04/24 الساعة 07:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم