الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 01:32 ص سبورت -شاهد وزير الرياضة بعد افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية , القاهرة 24الخميس 25 أبريل 2024 12 27 ص قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بمناسبة أعياد سيناء والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:27 ص

أشرف صبحي: مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية

واختتم: بدعم القيادة السياسية، مصر قادرة على تنظيم البطولات الكبرى بالعمل الجماعي وخطط التطوير الموجودة لدينا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة بعد افتتاح البطولة العربية العسكرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة بعد افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية: مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة بعد افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية: مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 12:27 ص قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بمناسبة أعياد سيناء، مشيرًا إلى أن افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية تشرفت بحضور الرئيس السيسي،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم