2024-04-25T01:32:36+03:00

وزير الرياضة بعد افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية: مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية

الخميس 25/أبريل/2024 - 12:27 ص

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بمناسبة أعياد سيناء، مشيرًا إلى أن افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية تشرفت بحضور الرئيس السيسي، الذي يدعم الرياضة المصرية.

أشرف صبحي: مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية

وقال وزير الرياضة في تصريحات تلفزيونية: كل الوفود المشاركة في البطولة أشادوا بمدينة مصر الأولمبية بالعاصمة الجديدة، والتي استضافت بطولة العالم للرماية، ثم البطولة الودية لكرة القدم بمشاركة منتخب مصر وشاهدنا واحدا من أكبر الاستادات، ثم مضمار الفروسية التابع لسلاح المدرعات، والشكر والتقدير للاتحاد المصري للفروسية، ولدينا لاعبين مميزين في الفروسية، وهناك تطور واضح في الرياضة المصرية على كل المستويات، ونتمنى أن ينقل الإعلام الصورة الجيدة، ونحن نستمع إلى النقد جيدًا من أجل تحويل السلبي إلى إيجابي.

وأضاف: حرصت على الذهاب لاستاد القاهرة بطولة إفريقيا لـ الجودو، ثم بطولة العالم للكاراتيه ستقام في مصر، والرياضة المصرية تسير بشكل رائع، وهناك منشآت عالمية وطفرة كبيرة في كل الاستادات والصالات الرياضية، والسنوات الخمسة الماضية شهدت طفرة نتيجة التخطيط الجيد، ونعمل على تطوير كل شيء، والاهتمام بالشباب مع الأجهزة المعنية ووزارة الشباب والرياضة.

وأكمل: نحن أكبر دولة نظمت بطولات عالمية وعربية وإفريقية، وندعم كل رؤساء الاتحادات الرياضية، والذين أصبحوا أعضاء في الاتحادات الدولية والإفريقية، وهدفنا أن يكون لنا قوة ناعمة، وقمنا بتدعيم اتحاد الخماسي، والسلاح، والجمباز، وكل ذلك بدعم الدولة المصرية، ونمنح دفعة لكل المؤسسات من أجل العمل بشكل قوي.

وتابع: المنظومة الرياضية فقدت واحدا من أهم المدربين وهو سعيد الشيشيني نجم المقاولون السابق، وهو كان دائم الحديث معي، ولدينا هيكل تنظيمي لإدارة الازمات، ودائما نذاكر مواقفنا وقمنا بإصدار بيان رسمي بشأن ما حصل في نادي الترسانة، وقمنا بالاطمئنان على أولادنا، وقمنا بتوجيه الإدارة الرياضية بالجيزة باتخاذ كل الإجراءات القانونية، ولا بد من اتخاذ إجراءات طبية كاملة، وقياس نسبة الكلور في حمامات السباحة، وهناك متابعات مستمرة من جانب الوزارة، ودائما حريصين على الاطمئنان على أولادنا، وهناك نظام كامل متبع من جانبنا ونتعامل مع الأمور بشفافية واحترافية كاملة.

واختتم: بدعم القيادة السياسية، مصر قادرة على تنظيم البطولات الكبرى بالعمل الجماعي وخطط التطوير الموجودة لدينا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة بعد افتتاح البطولة العربية العسكرية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة بعد افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية: مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة بعد افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية: مصر قادرة على تنظيم البطولات العالمية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 12:27 ص قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بمناسبة أعياد سيناء، مشيرًا إلى أن افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية تشرفت بحضور الرئيس السيسي،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم