الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 10:52 ص سبورت -شاهد حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك في رحلة غانا الحاسمة , أخبار الوطن09 46 ص الخميس 25 أبريل 2024 حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار والان الى المزيد من سبووورت نت.

لالزمالك يستعد للسفر إلى غانا

ويحتاج الفارس الأبيض للفوز أو التعادل بأي نتيجة مع دريمز الغاني، حتى يتأهل لنهائي الكونفدرالية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك في رحلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك في رحلة غانا الحاسمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك في رحلة غانا الحاسمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:46 ص | الخميس 25 أبريل 2024 حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم