2024-04-25T10:52:16+03:00

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك في رحلة غانا الحاسمة

09:46 ص | الخميس 25 أبريل 2024

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.

لالزمالك يستعد للسفر إلى غانا

وحرص حسين لبيب، على تحية الجهاز الفني واللاعبين فور وصوله إلى صالة المغادرة بمطار القاهرة الدولي.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

ويسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتعويض نتيجة التعادل السلبي التي انتهى بها مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي، باستاد القاهؤرة الدولي.

جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

ويحتاج الفارس الأبيض للفوز أو التعادل بأي نتيجة مع دريمز الغاني، حتى يتأهل لنهائي الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك في رحلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك في رحلة غانا الحاسمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك في رحلة غانا الحاسمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:46 ص | الخميس 25 أبريل 2024 حسين لبيب رئيس نادي الزمالك وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :