الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 11:32 ص سبورت -شاهد هل يخالف الأهلي لوائح كاف أمام مازيمبي غدا تفاصيل مثيرة , أخبار الوطن10 26 ص الخميس 25 أبريل 2024 فريق الأهلي ألمح الإعلامي أحمد شوبير عن احتمالية حدوث أمر غير طبيعي ومخالف والان الى المزيد من سبووورت نت.

الزنفلي قد يظهر في قائمة الأهلي أمام مازيمبي رغم عدم قيده في أفريقيا

وأختتم «شوبير»، «الجهاز الفني للأهلي قد يستعين بمحمد الشناوي لخوض فقرة الإحماء مع الفريق، مع ضمه للقائمة، لكن مشاركته ستكون بعيدة تمامًا».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يخالف الأهلي لوائح كاف أمام مازيمبي غدا تفاصيل مثيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يخالف الأهلي لوائح «كاف» أمام مازيمبي غدا؟.. تفاصيل مثيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يخالف الأهلي لوائح «كاف» أمام مازيمبي غدا؟.. تفاصيل مثيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:26 ص | الخميس 25 أبريل 2024 فريق الأهلي ألمح الإعلامي أحمد شوبير، عن احتمالية حدوث أمر «غير طبيعي ومخالف اللوائح» خلال مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها غدا الجمعة، في إياب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم