2024-04-25T11:32:56+03:00

هل يخالف الأهلي لوائح «كاف» أمام مازيمبي غدا؟.. تفاصيل مثيرة

10:26 ص | الخميس 25 أبريل 2024

فريق الأهلي

ألمح الإعلامي أحمد شوبير، عن احتمالية حدوث أمر «غير طبيعي ومخالف اللوائح» خلال مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها غدا الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي؛ بسبب الإصابات التي طالت عددا من حراس مرمى الأحمر.

الزنفلي قد يظهر في قائمة الأهلي أمام مازيمبي رغم عدم قيده في أفريقيا

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير»، عبر إذاعة «أون سبورت»، «الأهلي يعاني من غيابات في مركز حراسة المرمى؛ إذ يعاني حمزة علاء من الإصابة، ومحمد الشناوي رغم عودته للمشاركة في التدريبات لكنه غير جاهز لخوض موقعة قوية بحجم مباراة مازيمبي، بسبب الغياب لفترة طويلة لإصابته في الكتف، فيما لا يملك مصطفى مخلوف الخبرة الكافية لخوض لقاء بهذا الحجم».

وتابع: «قد يظهر محمود الزنفلي حارس الفريق في قائمة الأهلي، ويشارك في فقرة الإحماء الخاصة بمباراة الأهلي ومازيمبي، علمًا بأنه غير مقيد في القائمة الإفريقية؛ إذ يخوض المارد الأحمر فقرة الإحماء قبل أي مباراة بثلاثة حراس».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق،«متتخضوش من الجهاز الفني، أو إن ذلك ضد اللوائح بسبب عدم قانونية ظهور محمود الزنفلي مع لاعبي الفريق قبل مواجهة بطل الكونغو، ولكن الجهاز الفني سيستعين به فقط من أجل المشاركة في فقرة الإحماء فقط».

وأختتم «شوبير»، «الجهاز الفني للأهلي قد يستعين بمحمد الشناوي لخوض فقرة الإحماء مع الفريق، مع ضمه للقائمة، لكن مشاركته ستكون بعيدة تمامًا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يخالف الأهلي لوائح كاف أمام مازيمبي غدا تفاصيل مثيرة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يخالف الأهلي لوائح «كاف» أمام مازيمبي غدا؟.. تفاصيل مثيرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يخالف الأهلي لوائح «كاف» أمام مازيمبي غدا؟.. تفاصيل مثيرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:26 ص | الخميس 25 أبريل 2024 فريق الأهلي ألمح الإعلامي أحمد شوبير، عن احتمالية حدوث أمر «غير طبيعي ومخالف اللوائح» خلال مباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها غدا الجمعة، في إياب... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم