الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 11:41 ص سبورت -شاهد تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم , جريدة الأسبوعاستقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الرياض ضمن منافسات المرحلة التاسعة والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأهلي السعودي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرياض

???????? Roshn Saudi League

????️ Matchday 29

???? Al-Riyadh SC

???? Tomorrow @ 21:00

????️ Prince Faisal bin Fahd Sports City, Riyadh#الأهلي_الرياض #RoshnSaudiLeague pic.twitter.com/dRPFeqmWIo

موعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الرياض، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن". ويخوض الأهلي مباراة نظيره... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم