2024-04-25T11:41:11+03:00

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم

استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الرياض، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويخوض الأهلي مباراة نظيره الرياض من أجل الحصول على 3 نقاط جديدة، ومحاولة إرضاء الجماهير التي كانت تمني النفس بمركز أفضل من المركز الثالث ببطولة الدوري السعودي الممتاز.

الأهلي السعودي

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرياض

ومن المنتظر أن يخوض النادي الأهلي بتشكيل مكون من..

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

في خط الدفاع: علي مجرشي - روجر إيبانيز - فهد الحمد - بسام الحريجي - عبد الله العمار.

في خط الوسط: سميحان النابت - رياض محرز - ألان سان ماكسيمان

في خط الهجوم: فراس البريكان - روبرتو فيرمينو.

Up Next!

???????? Roshn Saudi League

????️ Matchday 29

???? Al-Riyadh SC

???? Tomorrow @ 21:00

????️ Prince Faisal bin Fahd Sports City, Riyadh#الأهلي_الرياض #RoshnSaudiLeague pic.twitter.com/dRPFeqmWIo

— Al-Ahli Saudi Club (@ALAHLI_FCEN) April 24, 2024

الأهلي في الموسم الحالي ببطولة دوري روشن، لعب 27 مباراة فاز في 15 لقاء، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 5، ويحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

أما الرياض فيأتي في المرتبة الخامسة عشر بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 25 نقطة، ويأمل في أن يخرج بنتيجة جيدة، من أجل الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

???? | Tonight’s session ⚽️???? pic.twitter.com/ZwKqa4769H

— Al-Ahli Saudi Club (@ALAHLI_FCEN) April 21, 2024

موعد مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي

وتقام مباراة الأهلي والرياض في الجولة 29 من الدوري السعودي، اليوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد.

وتنطلق مباراة الأهلي والرياض في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والرياض في الدوري السعودي عبر قناة SSC Sports HD1 بتعليق حماد العنزي عبر القناة الصوتية الأولى، ورؤوف خليف على القناة الصوتية الثانية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي اليوم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استقر الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي الرياض، ضمن منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن". ويخوض الأهلي مباراة نظيره... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :