الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 11:44 ص سبورت -شاهد هيثم عرابي على عامر حسين احترام فيوتشر وما قاله ناصر ماهر غير صحيح , القاهرة 24الخميس 25 أبريل 2024 10 36 ص تحدث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع ناصر ماهر والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:36 ص

وواصل حديثه قائلا: لدي مشكلة مع عامر حسين، لا يصح عندما يسأل عن فيوتشر يقول لا أعرف أرقامهم، أنت كمسؤول عليك احترام جميع الأندية، الأمر الثاني أين الجدول؟، هل نريد منظومة وتطوير أم لا؟، نحن نرغب في رؤية كوادر وليس نفس الأشخاص.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هيثم عرابي على عامر حسين احترام فيوتشر وما قاله ناصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هيثم عرابي: على عامر حسين احترام فيوتشر.. وما قاله ناصر ماهر غير صحيح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هيثم عرابي: على عامر حسين احترام فيوتشر.. وما قاله ناصر ماهر غير صحيح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 10:36 ص تحدث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع ناصر ماهر وعمر كمال عبد الواحد. وانضم عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف الأهلي قادمًا من مودرن... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم