2024-04-25T11:44:24+03:00

هيثم عرابي: على عامر حسين احترام فيوتشر.. وما قاله ناصر ماهر غير صحيح

الخميس 25/أبريل/2024 - 10:36 ص

تحدث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع ناصر ماهر وعمر كمال عبد الواحد.

وانضم عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف الأهلي قادمًا من مودرن فيوتشر، بينما تعاقد الزمالك مع ناصر ماهر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال عرابي في تصريحات تلفزيونية: ناصر ماهر قالي أنا أتمنى أن أحقق حلم حياتي بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء، وعمر كمال قال أتمنى الانضمام للأهلي، واحترمنا رغبة اللاعبين.

وأضاف: ناصر ماهر قال إنه تنازل عن أموال لنادي فيوتشر، وهذا لم يحدث، اللاعب سبق وعوقب ماليًا بسبب عدم سفره للجزائر، وعقوبة أخرى بسبب رده على ريكاردو، ولم يسمع أحد في الوسط عن هذا الأمر، وكنا نتمنى عند خروجه من النادي التحدث عنا بشأن لائق.

وأكمل هيثم عرابي: كانت هناك كواليس لها علاقة بـ حسين لبيب، وكواليس لن أتحدث فيها، لكن وسط المفاوضات أبلغني وكيل لاعبين إن رئيس الزمالك هياخد موقف مني بسبب انتمائي، وهذه الصورة خاطئة، ولم يفرق معي، وكنت أفعل ما في مصلحة فيوتشر.

وأردف: حصلنا على خدمات عمرو السيسي وعلي ياسر وعبد الله محمد مقابل ناصر ماهر، وعمر كمال انتقل لصفوف الأهلي مقابل 3 لاعبين أيضًا زعلوك وكاباكا ورشدان.. ومفاوضات عمر كمال امتدت لوقت طويل، لأن الأهلي كان عنده بطولتين، وطلبنا لاعبين ومارسيل كولر كان معترضًا، طلبنا كريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح، وعمر كمال كان يتبقى في عقده 6 أشهر، واللاعب كان يرغب في استفادة النادي

وواصل حديثه قائلا: لدي مشكلة مع عامر حسين، لا يصح عندما يسأل عن فيوتشر يقول لا أعرف أرقامهم، أنت كمسؤول عليك احترام جميع الأندية، الأمر الثاني أين الجدول؟، هل نريد منظومة وتطوير أم لا؟، نحن نرغب في رؤية كوادر وليس نفس الأشخاص.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هيثم عرابي على عامر حسين احترام فيوتشر وما قاله ناصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هيثم عرابي: على عامر حسين احترام فيوتشر.. وما قاله ناصر ماهر غير صحيح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هيثم عرابي: على عامر حسين احترام فيوتشر.. وما قاله ناصر ماهر غير صحيح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 10:36 ص تحدث هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر، عن كواليس مفاوضات الأهلي والزمالك من أجل التعاقد مع ناصر ماهر وعمر كمال عبد الواحد. وانضم عمر كمال عبد الواحد إلى صفوف الأهلي قادمًا من مودرن... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :