الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 01:33 م سبورت -شاهد فلومينينيسي البرازيلي يبحث عن انتصار ثاني بمجموعات كوبا ليبرتادوريس , أخبار الوطن12 29 م الخميس 25 أبريل 2024 مارسيلو لاعب فلومينينسي البرازيلي يحل فلومينينسي البرازيلي حامل لقب نسخة 2023 والان الى المزيد من سبووورت نت.

فلسطين التشيلي يبحث عن تصحيح المسار بالمجموعة الخامسة

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 25, 2024

ساوباولو البرازيلي يحل ضيفا على برشلونة الإكوادور

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي كوبريسال التشيلي، بنظيره تاليريس كورودوبا الأرجنتيني على ملعب «زوروس ديل ديسيرتو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر غدا الجمعة بتوقيت القاهرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلومينينيسي البرازيلي يبحث عن انتصار ثاني بمجموعات كوبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلومينينيسي البرازيلي يبحث عن انتصار ثاني بمجموعات «كوبا ليبرتادوريس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فلومينينيسي البرازيلي يبحث عن انتصار ثاني بمجموعات «كوبا ليبرتادوريس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:29 م | الخميس 25 أبريل 2024 مارسيلو لاعب فلومينينسي البرازيلي يحل فلومينينسي البرازيلي، حامل لقب نسخة 2023 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ضيفا على نظيره سيرو بورتينيو البارجوياني، بملعب «أوينو لا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم