2024-04-25T13:33:27+03:00

فلومينينيسي البرازيلي يبحث عن انتصار ثاني بمجموعات «كوبا ليبرتادوريس»

12:29 م | الخميس 25 أبريل 2024

مارسيلو لاعب فلومينينسي البرازيلي

يحل فلومينينسي البرازيلي، حامل لقب نسخة 2023 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ضيفا على نظيره سيرو بورتينيو البارجوياني، بملعب «أوينو لا نويفا أولا» ضمن مباريات اليوم الثالث بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالمسابقة القارية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة صباح الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويدخل فلومينينسي البرازيلي، حامل لقب نسخة 2023 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، مباراة سيرو بورتينيو البارجوياني، بالفوز على نظيره كولو كولو التشيلي، بهدفين مقابل هدف على ملعب «ماراكانا».

في المقابل، فاز سيرو بورتينيو البارجوياني، على نظيره أليانز ليما البيروفي بنتيجة 1-0 على ملعب «أوينو لا نويفا أولا».

فلسطين التشيلي يبحث عن تصحيح المسار بالمجموعة الخامسة

وفي الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة، يستضيف فريق فلسطين أو «بالستينو» التشيلي، نظيره ميلوناريوس الكولومبي على ملعب «فرانسيسكو سانشيز روموروسو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر غدا الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويدخل فريق فلسطين أو «بالستينو» التشيلي، الذي تأسس على يد مجموعة من المهاجرين الفلسطينيين في عام 1920، مباراة الجولة الثالثة، بخسارة أمام فلامنجو البرازيلي بهدفين نظيفين بالجولة الثانية على ملعب «ماراكانا»، كما خسر ميلوناريوس الكولومبي أمام بوليفار البوليفي، الذي يلعب بصفوفه برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي السابق، بنتيجة 2-3 على ملعب «هيرناندو سيليس».

¡Definición mágica de Bruno Sávio en la victoria de @Bolivar_Oficial! @CocaColaAr #LaMagiaDeVerdad #GloriaEterna pic.twitter.com/DQo5W2JfXn

— CONMEBOL Libertadores (@Libertadores) April 25, 2024

ساوباولو البرازيلي يحل ضيفا على برشلونة الإكوادور

وضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، يحل ساوباولو البرازيلي، ضيفا على نظيره برشلونة الإكوادوري بملعب «بانكو بيتشينشا التذكاري»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة فجر غدا الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويدخل ساوباولو، مباراة الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، بالفوز على كوبريسال التشيلي بنتيجة 2-0 على ملعب «موروم بيس»، فيما تعادل برشلونة الإكوادوري بالجولة ذاتها مع تاليريس كورودوبا الأرجنتيني، بهدفين لمثلهما على ملعب «مونومنتال إيسيدرو روميرو»

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي كوبريسال التشيلي، بنظيره تاليريس كورودوبا الأرجنتيني على ملعب «زوروس ديل ديسيرتو»، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الواحدة فجر غدا الجمعة بتوقيت القاهرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فلومينينيسي البرازيلي يبحث عن انتصار ثاني بمجموعات كوبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فلومينينيسي البرازيلي يبحث عن انتصار ثاني بمجموعات «كوبا ليبرتادوريس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فلومينينيسي البرازيلي يبحث عن انتصار ثاني بمجموعات «كوبا ليبرتادوريس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:29 م | الخميس 25 أبريل 2024 مارسيلو لاعب فلومينينسي البرازيلي يحل فلومينينسي البرازيلي، حامل لقب نسخة 2023 لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ضيفا على نظيره سيرو بورتينيو البارجوياني، بملعب «أوينو لا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 01:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :