الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 02:48 م سبورت -شاهد كالفيرت ليوين صنعنا ليلة اسثنائية أمام ليفربول , جريدة الأسبوعأشاد دومينيك كالفيرت ليوين نجم نادي إيفرتون بمستوى فريقه أمام ليفربول يوم أمس الأربعاء في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز وسجل ليوين هدف ا وتسبب في آخر والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كالفيرت ليوين صنعنا ليلة اسثنائية أمام ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كالفيرت ليوين: صنعنا ليلة اسثنائية أمام ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كالفيرت ليوين: صنعنا ليلة اسثنائية أمام ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد دومينيك كالفيرت ليوين، نجم نادي إيفرتون بمستوى فريقه أمام ليفربول يوم أمس الأربعاء في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل ليوين هدفًا وتسبب في آخر ليقود إيفرتون لفوز تاريخي على ليفربول 2-0. وقال ليوين لبي بي سي سبورت: "يا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم