2024-04-25T14:48:46+03:00

كالفيرت ليوين: صنعنا ليلة اسثنائية أمام ليفربول

أشاد دومينيك كالفيرت ليوين، نجم نادي إيفرتون بمستوى فريقه أمام ليفربول يوم أمس الأربعاء في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليوين هدفًا وتسبب في آخر ليقود إيفرتون لفوز تاريخي على ليفربول 2-0.

وقال ليوين لبي بي سي سبورت: "يا لها من ليلة، اعتقدت أننا التزمنا بخطة اللعب وقمنا بتنفيذها، لقد تماسكنا معًا. الوحدة الدفاعية هي التي بنت الأساس".

وأضاف: "لقد بنينا من هناك في كرة هدف جاراد برانثويت كمجموعة ومشجعين في الملعب، ليلة رائعة من كرة القدم".

وأوضح: "إذا تمكنت من الفوز في المواجهات الثنائية فهذا يجعلك في وضع جيد، وقد سمحنا لهم بالاستحواذ على الكرات الثانية في منتصف الملعب، لكننا لم نخشى أنهم سيؤذوننا. كان هذا أكبر شيء، العمل الجاد والمسعى".

وأردف: "كرة القدم هي لعبة قديمة ومضحكة. لقد مررت بعدد قليل من الأوقات دون أن أسجل ولكني سجلت في الآونة الأخيرة".

تابع: "علينا أن نواصل الإيمان ونبذل قصارى جهدنا للبقاء إيجابيين".

وعن موقف إيفرتون في الدوري أوضح:: "التفكير في الدوري ليس صحيحا، لكننا تقبلنا واقعنا.

وأتم: "النقاط الثلاث الكبرى، تلك التي حصلنا عليها يوم السبت ضد نوتنجهام فورست، كانت هائلة والليلة تضعنا في وضع أفضل بكثير. علينا أن نبني على ذلك وعلينا أن نحاول تقديم أداء في نهاية الأسبوع."


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كالفيرت ليوين صنعنا ليلة اسثنائية أمام ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كالفيرت ليوين: صنعنا ليلة اسثنائية أمام ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كالفيرت ليوين: صنعنا ليلة اسثنائية أمام ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشاد دومينيك كالفيرت ليوين، نجم نادي إيفرتون بمستوى فريقه أمام ليفربول يوم أمس الأربعاء في ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي الممتاز. وسجل ليوين هدفًا وتسبب في آخر ليقود إيفرتون لفوز تاريخي على ليفربول 2-0. وقال ليوين لبي بي سي سبورت: "يا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 02:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم