الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 03:20 م سبورت -شاهد عبد المنصف صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة وأنصح بعودة أحمد نادر السيد , القاهرة 24الخميس 25 أبريل 2024 02 15 م قال محمد عبد المنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق إن الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسي الأبيض لم يصلا والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:15 م

مدرب الزمالك السابق: أنصح بعودة أحمد نادر السيد

وكشف عبدالمنصف عن واقعة تخص محمد صبحي، حيث قال: في مباراة بيراميدز التي أعقبت لقاء الأهلي ومواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية، كنت أنوي الاعتماد على أحد  الثنائي عبدالرحمن نفاد أو معاذ، نظرا لعدم توفيق صبحي في مباراة الأهلي وأرتا سولار.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد المنصف صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة وأنصح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد المنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح بعودة أحمد نادر السيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عبد المنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح بعودة أحمد نادر السيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 02:15 م قال محمد عبد المنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إن الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسيْ الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة، وليست لديهما الشخصية التوجيهية في الملعب. مدرب الزمالك السابق:... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم