2024-04-25T15:20:18+03:00

عبد المنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح بعودة أحمد نادر السيد

الخميس 25/أبريل/2024 - 02:15 م

قال محمد عبد المنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إن الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسيْ الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة، وليست لديهما الشخصية التوجيهية في الملعب.

مدرب الزمالك السابق: أنصح بعودة أحمد نادر السيد

وأضاف عبدالمنصف خلال تصريحات إذاعية: محمد عواد ومحمد صبحي لم يصلا للموهبة الكاملة، ولديهما نقص في الشخصية القيادية والتوجيه داخل الملعب.

وأكمل: صبحي الأكثر موهبة، لكنه لا يعرف كيف يستغل ذلك، ويحتاج إلى تطوير شخصيته لأن الشخصية هي المؤشر لمستقبل اللاعب.

وأردف: الكيمياء بين صبحي وجماهير الزمالك أصبحت غير موجودة، وأعتقد أن الأقرب هو رحيل اللاعب بنهاية الموسم.

وقدم عبد المنصف روشتة لإدارة الزمالك، من أجل دعم مركز حراسة المرمى، حيث قال: أنصح الزمالك بإعادة أحمد نادر السيد، والتواجد بجانب عواد مع ثنائي الحراس الشباب.

وأكمل: سيكون من الصعب انتداب حارس من الأسماء التي تتردد من حراس الدوري، بسبب عامل انسجامه مع فريق جماهيري مثل الزمالك خصوصا وأن هؤلاء الحراس لا يلعبون في أندية جماهيرية، ولكن لو متاح أن ينضم أحمد الشناوي حارس بيراميدز للزمالك، سيكون هذا جيد بجانب عواد وأحمد نادر السيد.

وأكمل: عندما تواجدت في الزمالك، لم يكن متاحا غير محمد صبحي، نظرا لإصابة عواد وعدم وجود غير الحراس الناشئين في ظل غلق القيد، ووجود تغييرات إدارية في النادي.

وأردف: بعد ذلك عاد عواد، ثم تم إيقاف صبحي بسبب أزمته، وطوال الوقت عملت بحارس واحد في الزمالك، وهذا الأمر يتسبب في قتل المنافسة.

وكشف عبدالمنصف عن واقعة تخص محمد صبحي، حيث قال: في مباراة بيراميدز التي أعقبت لقاء الأهلي ومواجهة أرتا سولار في الكونفدرالية، كنت أنوي الاعتماد على أحد  الثنائي عبدالرحمن نفاد أو معاذ، نظرا لعدم توفيق صبحي في مباراة الأهلي وأرتا سولار.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عبد المنصف صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة وأنصح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عبد المنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح بعودة أحمد نادر السيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 عبد المنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح بعودة أحمد نادر السيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 25/أبريل/2024 - 02:15 م قال محمد عبد المنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إن الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسيْ الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة، وليست لديهما الشخصية التوجيهية في الملعب. مدرب الزمالك السابق:... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم