الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 04:16 م سبورت -شاهد ليدز يبحث عن تقليص الفارق مع ليستر في تشامبيونشيب أمام كوينز , أخبار الوطن03 12 م الخميس 25 أبريل 2024 مباراة ليدز يونايتد وميدلزبره يحل ليدز يونايتد ضيفا على نظيره كوينز بارك رينجرز والان الى المزيد من سبووورت نت.

فوز كوينز بارك على بريستون نورث

في المقابل، يخوض كوينز بارك رينجرز، مباراة ليدز يونايتد، بالجولة 45 لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، بالفوز وسط ملعبه على بريستون نورث إند بنتيجة 1-0 بالأسبوع 44 من المسابقة، ليحتل المركز 18 برصيد 50 نقطة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليدز يبحث عن تقليص الفارق مع ليستر في تشامبيونشيب أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليدز يبحث عن تقليص الفارق مع ليستر في «تشامبيونشيب» أمام كوينز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ليدز يبحث عن تقليص الفارق مع ليستر في «تشامبيونشيب» أمام كوينز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:12 م | الخميس 25 أبريل 2024 مباراة ليدز يونايتد وميدلزبره يحل ليدز يونايتد، ضيفا على نظيره كوينز بارك رينجرز، على ملعب «لوفتس رود»، في افتتاح الجولة 45 من بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم