2024-04-25T16:16:59+03:00

ليدز يبحث عن تقليص الفارق مع ليستر في «تشامبيونشيب» أمام كوينز

03:12 م | الخميس 25 أبريل 2024

مباراة ليدز يونايتد وميدلزبره

يحل ليدز يونايتد، ضيفا على نظيره كوينز بارك رينجرز، على ملعب «لوفتس رود»، في افتتاح الجولة 45 من بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساء غدا الجمعة بتوقيت القاهرة.

ويبحث ليدز يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد «90 نقطة» عن تقليص فارق الأربع نقاط مع ليستر سيتي متصدر بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية «91 نقطة» وتوسيع الفارق مع  إيبسويتش تاون، صاحب المركز الثالث «89 نقطة»، الذي يلعب في صفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا.

يدخل ليدز يونايتد، مباراة كوينز بارك رينجرز، بفوز على نظيره ميدلزبره بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الجولة 44 من بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية على ملعب «ريفرسايد»، ليحتل المركز الثاني بالمسابقة برصيد 90 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر ليستر سيتي.

فوز كوينز بارك على بريستون نورث

في المقابل، يخوض كوينز بارك رينجرز، مباراة ليدز يونايتد، بالجولة 45 لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، بالفوز وسط ملعبه على بريستون نورث إند بنتيجة 1-0 بالأسبوع 44 من المسابقة، ليحتل المركز 18 برصيد 50 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليدز يبحث عن تقليص الفارق مع ليستر في تشامبيونشيب أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليدز يبحث عن تقليص الفارق مع ليستر في «تشامبيونشيب» أمام كوينز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ليدز يبحث عن تقليص الفارق مع ليستر في «تشامبيونشيب» أمام كوينز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:12 م | الخميس 25 أبريل 2024 مباراة ليدز يونايتد وميدلزبره يحل ليدز يونايتد، ضيفا على نظيره كوينز بارك رينجرز، على ملعب «لوفتس رود»، في افتتاح الجولة 45 من بطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية،... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :