الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 04:48 م سبورت -شاهد طلب مفاجئ من الترجي لـ صنداونز قبل مباراة الإياب , أخبار الوطن03 44 م الخميس 25 أبريل 2024 الترجي التونسي خاطب مجلس إدارة نادي الترجي التونسي المسؤولون في نادي صن داونز والان الى المزيد من سبووورت نت.

الترجي يطالب بزيادة أعداد الجماهير قبل مواجهة صن داونز

وتمكن الترجي من حسم مباراة الذهاب، والتي جمعتهما على الملعب الأولمبي برادس، بعد الفوز بهدف نظيف، على أن يلتقي المتأهل من تلك المباراة بالمتأهل من مباراة الأهلي ومازيمبي في المباراة النهائية للبطولة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب مفاجئ من الترجي لـ صنداونز قبل مباراة الإياب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب مفاجئ من الترجي لـ صنداونز قبل مباراة الإياب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلب مفاجئ من الترجي لـ صنداونز قبل مباراة الإياب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:44 م | الخميس 25 أبريل 2024 الترجي التونسي خاطب مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، المسؤولون في نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بشأن أعداد الجماهير، قبل المباراة التي ستجمعهما في التاسعة مساء غدا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم