2024-04-25T16:48:56+03:00

طلب مفاجئ من الترجي لـ صنداونز قبل مباراة الإياب

03:44 م | الخميس 25 أبريل 2024

الترجي التونسي

خاطب مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، المسؤولون في نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بشأن أعداد الجماهير، قبل المباراة التي ستجمعهما في التاسعة مساء غدا الجمعة، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كانت إدارة صنداونز خصصت 200 تذكرة لمشجعي الفريق التونسي، ولكن توافد أعداد أكبر من المشجعين خلال اليومين الماضيين على مدينة بريتوريا دفع مسؤولي الترجي إلى المطالبة بزيادة أعداد التذاكر.

الترجي يطالب بزيادة أعداد الجماهير قبل مواجهة صن داونز

ووفقًا لإذاعة «موزاييك» التونسية والخاصة عن مسؤولي الترجي، فإنهم تقدموا بطلب بشكل رسمي إلى مسؤولي صن داونز، من أجل زيادة أعداد الجماهير في موقعة الإياب، بمدينة بريتوريا.

وأضافت الإذاعة أن طائرة أخرى تنقل مشجعي الترجي، تصل في وقت لاحق اليوم الخميس إلى جوهانسبورج.

وتمكن الترجي من حسم مباراة الذهاب، والتي جمعتهما على الملعب الأولمبي برادس، بعد الفوز بهدف نظيف، على أن يلتقي المتأهل من تلك المباراة بالمتأهل من مباراة الأهلي ومازيمبي في المباراة النهائية للبطولة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طلب مفاجئ من الترجي لـ صنداونز قبل مباراة الإياب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طلب مفاجئ من الترجي لـ صنداونز قبل مباراة الإياب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن طلب مفاجئ من الترجي لـ صنداونز قبل مباراة الإياب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:44 م | الخميس 25 أبريل 2024 الترجي التونسي خاطب مجلس إدارة نادي الترجي التونسي، المسؤولون في نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بشأن أعداد الجماهير، قبل المباراة التي ستجمعهما في التاسعة مساء غدا... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم