الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 05:56 م سبورت -شاهد كواليس سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية صور , القاهرة 24غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك صباح اليوم إلى مدينة كوماسي الغانية لمواجهة فريق دريمز في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية والان الى المزيد من سبووورت نت.

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدرالية حال تخطي دريمز الغاني

إنذارات وخطابات وهمية.. كواليس إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني 

صور من بعثة الزمالك في مطار القاهرة قبل السفر إلى غانا 

جوزيه جوميز 

جوزيه جوميز وحسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك 

حمزة المثلوثي 

زياد كمال 

سامسون أكينيولا 

سيف الجزيري

شيكابالا وعمر جابر 

شيكابالا

محمد شحاته 

محمد عاطف

محمد عواد 

معاذ علاء الدين

مهاب ياسر 

ترافيس موتيابا 

ياسر حمد 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كواليس سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كواليس سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية - صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كواليس سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية - صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك صباح اليوم، إلى مدينة كوماسي الغانية، لمواجهة فريق دريمز في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.  نجم الزمالك مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدرالية حال تخطي دريمز... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم