2024-04-25T17:56:17+03:00

كواليس سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية - صور

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك صباح اليوم، إلى مدينة كوماسي الغانية، لمواجهة فريق دريمز في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدرالية حال تخطي دريمز الغاني

إنذارات وخطابات وهمية.. كواليس إيقاف قيد الزمالك بسبب بوطيب

وتقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني يوم الأحد المقبل، على ستاد بابا يارا في مدينة كوماسي، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غانا، والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

ويترأس بعثة الزمالك في غانا، الدكتور حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ويرافق البعثة حسين لبيب رئيس نادي الزمالك. 

ويسعى الزمالك إلى التأهل للمباراة النهائية تخطي عقبة فريق دريمز في لقاء الإياب بعد إنتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بدون أهداف على ستاد القاهرة الدولي.

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني 

محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد - عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى “زيزو”- سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

صور من بعثة الزمالك في مطار القاهرة قبل السفر إلى غانا 

جوزيه جوميز 

جوزيه جوميز وحسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك 

حمزة المثلوثي 

زياد كمال 

سامسون أكينيولا 

سيف الجزيري

شيكابالا وعمر جابر 

شيكابالا

محمد شحاته 

محمد عاطف

محمد عواد 

معاذ علاء الدين

مهاب ياسر 

ترافيس موتيابا 

ياسر حمد 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كواليس سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كواليس سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية - صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كواليس سفر بعثة الزمالك إلى غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية - صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك صباح اليوم، إلى مدينة كوماسي الغانية، لمواجهة فريق دريمز في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.  نجم الزمالك مهدد بالغياب عن نهائي الكونفدرالية حال تخطي دريمز... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :