الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 06:28 م سبورت -شاهد بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن إجراءات سفر الزمالك إلي غانا , أخبار الوطن05 20 م الخميس 25 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والان الى المزيد من سبووورت نت.

وزير الرياضة يشكر وزارة الطيران على تيسير سفر بعثة الزمالك 

وشدد الوزير على دعم الدولة المصرية لكافة الأندية والمنتخبات الوطنية في دورها، تحت اسم الدولة المصرية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن إجراءات سفر الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن إجراءات سفر الزمالك إلي غانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن إجراءات سفر الزمالك إلي غانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:20 م | الخميس 25 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشكر والتقدير إلى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني؛ لتسهيل إجراءات سفر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم