2024-04-25T18:28:38+03:00

بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن إجراءات سفر الزمالك إلي غانا

05:20 م | الخميس 25 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشكر والتقدير إلى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني؛ لتسهيل إجراءات سفر بعثة نادي الزمالك إلى غانا، لمواجهة فريق دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وزير الرياضة يشكر وزارة الطيران على تيسير سفر بعثة الزمالك 

واطمئن وزير الشباب والرياضة على كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة نادي الزمالك، وتوفير المتطلبات المتعلقة بتواجد البعثة بغانا، معربا عن تمنياته لنادي الزمالك بالعودة بتذكرة الصعود إلي النهائي الإفريقي، وكذلك حسم النادي الأهلي صعوده وتحقيق الفوز خلال مباراته مع فريق مازيمبي المقرر لها غدا باستاد القاهرة الدولى.

أشرف صبحي

وأوضح الوزير، أن الأندية المصرية قادرة على الفوز وتحقيق لقب البطولتين «الأبطال والكونفيدرالية» لإسعاد جماهير كرة القدم المصرية، مشيرًا إلى أن الإنجازات المتتالية للرياضة المصرية، تعكس مدى اهتمام ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للمنظومة الرياضية بمختلف مفرداتها ومتطلباتها على مختلف الأصعدة.

وشدد الوزير على دعم الدولة المصرية لكافة الأندية والمنتخبات الوطنية في دورها، تحت اسم الدولة المصرية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن إجراءات سفر الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن إجراءات سفر الزمالك إلي غانا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيان من وزارة الشباب والرياضة بشأن إجراءات سفر الزمالك إلي غانا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:20 م | الخميس 25 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك توجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالشكر والتقدير إلى الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني؛ لتسهيل إجراءات سفر... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 06:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :