الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/25 الساعة 11:33 م سبورت -شاهد قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي مفاجآت كولر في قمة دوري أبطال إفريقيا , جريدة الأسبوعقائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي أعلن السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر مجموعة اللاعبين والعناصر التي ستكون مصاحبة للفريق في مهمته القوية ضد بطل الكونغو مساء غد والان الى المزيد من سبووورت نت.

الأهلي

الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

الأهلي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

الأهلي

الأهلي

غيابات الأهلي أمام مازيمبي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي مفاجآت كولر في قمة دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. مفاجآت كولر في قمة دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. مفاجآت كولر في قمة دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر مجموعة اللاعبين والعناصر التي ستكون مصاحبة للفريق في مهمته القوية ضد بطل الكونغو، مساء غد الجمعة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. الأهلي يستقبل نظيره مازيمبي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم