2024-04-25T23:33:49+03:00

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. مفاجآت كولر في قمة دوري أبطال إفريقيا

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر مجموعة اللاعبين والعناصر التي ستكون مصاحبة للفريق في مهمته القوية ضد بطل الكونغو، مساء غد الجمعة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستقبل نظيره مازيمبي الكونغولي، على ملعب القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري كبير، وذلك في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال.

الأهلي

الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي

ويبحث الأهلي في لقاء الغد عن تحقيق الفوز على الفريق الكونغولي بأي نتيجة، لضمان العبور للنهائي الإفريقي، وذلك بعدما خرج حامل اللقب بتعادل ثمين بدون أهداف من معقل مازيمبي بمدينة لوبومباشي، في مواجهة الذهاب التي جمعتهما السبت الماضي بالكونغو.

الأهلي صاحب كل الأرقام القياسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يسعى لتعزيز أحد أهم هذه الأرقام من خلال التأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية للمرة الخامسة على التوالي.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي يوم غد الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وهو نفس التوقيت في مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

كما يمكنكم متابعينا في كل مكان مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

وشهدت قائمة الأهلي عودة إمام عاشور وحسين الشحات، بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

الأهلي

وضمت قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي الأسماء التالية:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف

في خط الدفاع: كريم الدبيس - علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني - أكرم توفيق.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - كريم نيدفيد - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - رضا سليم - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - حسين الشحات.

في خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.

الأهلي

غيابات الأهلي أمام مازيمبي

وتشهد قائمة الأهلي مجموعة كبيرة من الغيابات وهم مروان عطية وحمزة علاء وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر و عمر كمال ومحمود الزنفلي ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي مفاجآت كولر في قمة دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. مفاجآت كولر في قمة دوري أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. مفاجآت كولر في قمة دوري أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي.. أعلن السويسري مارسيل كولر، مدرب المارد الأحمر مجموعة اللاعبين والعناصر التي ستكون مصاحبة للفريق في مهمته القوية ضد بطل الكونغو، مساء غد الجمعة، بإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. الأهلي يستقبل نظيره مازيمبي... , نشر في الخميس 2024/04/25 الساعة 11:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 52 دقيقة