الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:33 ص سبورت -شاهد التاريخ يصدم مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا , أخبار الوطنكولر يحذر نجوم الأهلي من سيناريو مازيمبي أمام بترو أتلتيكو في أبطال إفريقيا استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام والان الى المزيد من سبووورت نت.

كولر يحذر نجوم الأهلي من سيناريو مازيمبي أمام بترو أتلتيكو في أبطال إفريقيا

استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام مازيمبي..عاجل

قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال غدا.. غياب الشناوي وضم عاشور «خاص»

إيقاف رمضان صبحي مباراتين وتغريمه 10 آلاف بسبب طرده أمام البنك الأهلي

زيارة مازيمبي الأولى وضياع اللقب

خسارة من الأهلي وفوز أول بالقاهرة

آخر المواجهات بالقاهرة

مفارقة تاريخية تقرب الأهلي من الفوز

  • الأهلي

  • مازيمبي

  • الأهلي ومازيمبي

  • دوري أبطال أفريقيا

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التاريخ يصدم مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التاريخ يصدم مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن التاريخ يصدم مازيمبي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كولر يحذر نجوم الأهلي من سيناريو مازيمبي أمام بترو أتلتيكو في أبطال إفريقيا استبعاد 11 لاعبا من قائمة الأهلي أمام مازيمبي..عاجل قائمة الأهلي أمام مازيمبي في دوري الأبطال غدا.. غياب الشناوي... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 04:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم