الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:25 ص سبورت -شاهد صدمة جديدة في الزمالك قبل لقاء دريمز مصير زيزو وجابر وفتوح , أخبار الوطن09 20 ص الجمعة 26 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني أصبحت مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول والان الى المزيد من سبووورت نت.

مفاجاة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز

جاهزية زيزو وعمر جابر لمواجهة دريمز

وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي السبت الماضي، بالتعادل السلبي، وأصبح الفارس الأبيض مطالبا بالفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة مع بطل غانا في عقر داره، حتى يحصل على تأشيرة العبور لنهائي الكونفدرالية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة جديدة في الزمالك قبل لقاء دريمز مصير زيزو وجابر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة جديدة في الزمالك قبل لقاء دريمز.. مصير «زيزو وجابر وفتوح» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صدمة جديدة في الزمالك قبل لقاء دريمز.. مصير «زيزو وجابر وفتوح»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:20 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني أصبحت مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام دريمز الغاني، في اللقاء المحدد له السابعة مساء الأحد المقبل، في... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم