2024-04-26T09:25:00+03:00

صدمة جديدة في الزمالك قبل لقاء دريمز.. مصير «زيزو وجابر وفتوح»

09:20 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

الزمالك ودريمز الغاني

أصبحت مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام دريمز الغاني، في اللقاء المحدد له السابعة مساء الأحد المقبل، في غانا، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية محل شك، وبات السنغالي إبراهيما نداي الأقرب لقيادة الجبهة اليسرى للفارس الأبيض في اللقاء المرتقب.

مفاجاة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز

ووفقا لمصدر ببعثة الزمالك المتواجدة في غانا كشف لـ «الوطن سبورت»، فإن جاهزية أحمد فتوح، وسفره مع البعثة إلى غانا، كان من خلال تناول المسكنات، لكن اللاعب قد لا يشارك في التشكيل الأساسي لمباراة دريمز الثانية.

وأضاف المصدر: «الأقرب حتى الآن قيادة إبراهيما نداي للجبهة اليسرى، لحين حسم موقف أحمد فتوح النهائي قبل 48 ساعة من المباراة الحاسمة في مشوار أبناء ميت عقبة الإفريقي».

أحمد فتوح لاعب الزمالك

جاهزية زيزو وعمر جابر لمواجهة دريمز

في المقابل تأكد جاهزية الثنائي أحمد مصطفى زيزو الجناح الأيمن وعمر جابر الظهير الأيمن للمشاركة في لقاء دريمز الأحد المقبل، بعد تعافي الثنائي من الإصابة التي تسببت في غيابهما عن مباراة الذهاب.

زيزو لاعب الزمالك

وانتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في ستاد القاهرة الدولي السبت الماضي، بالتعادل السلبي، وأصبح الفارس الأبيض مطالبا بالفوز أو التعادل الإيجابي بأي نتيجة مع بطل غانا في عقر داره، حتى يحصل على تأشيرة العبور لنهائي الكونفدرالية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صدمة جديدة في الزمالك قبل لقاء دريمز مصير زيزو وجابر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صدمة جديدة في الزمالك قبل لقاء دريمز.. مصير «زيزو وجابر وفتوح» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صدمة جديدة في الزمالك قبل لقاء دريمز.. مصير «زيزو وجابر وفتوح»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:20 ص | الجمعة 26 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني أصبحت مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أمام دريمز الغاني، في اللقاء المحدد له السابعة مساء الأحد المقبل، في... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 09:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :