الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:00 م سبورت -شاهد طفل من مشجعي بوتافوغو يطلب من المدرب ارتور جورجي ألا يرد على اتصالات رونالدو فيديو , صحيفة صدىانتشر مقطع طريف لطفل من مشجعي فريق بوتافوغو وهو يطلب من المدرب البرتغالي الجديد ارتور جوردي بألا يرد على اتصالات رونالدو و يغادر الفريق مثلما فعل لويس كاسترو والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طفل من مشجعي بوتافوغو يطلب من المدرب ارتور جورجي ألا يرد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طفل من مشجعي بوتافوغو يطلب من المدرب ارتور جورجي ألا يرد على اتصالات رونالدو .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى طفل من مشجعي بوتافوغو يطلب من المدرب ارتور جورجي ألا يرد على اتصالات رونالدو .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏انتشر مقطع طريف لطفل من مشجعي فريق بوتافوغو وهو يطلب من المدرب البرتغالي الجديد ارتور جوردي بألا يرد على اتصالات رونالدو و يغادر الفريق مثلما فعل لويس كاسترو. وانتقل أرتور جوردي لتولي مهمة تدريب فريق بوتافوجو البرازيلي قادما من نادي سبورتنج... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم