2024-04-26T12:00:21+03:00

طفل من مشجعي بوتافوغو يطلب من المدرب ارتور جورجي ألا يرد على اتصالات رونالدو .. فيديو

‏انتشر مقطع طريف لطفل من مشجعي فريق بوتافوغو وهو يطلب من المدرب البرتغالي الجديد ارتور جوردي بألا يرد على اتصالات رونالدو و يغادر الفريق مثلما فعل لويس كاسترو.

وانتقل أرتور جوردي لتولي مهمة تدريب فريق بوتافوجو البرازيلي قادما من نادي سبورتنج براجا البرتغالي.

وأمضى جورجي (52 عاما) معظم مشواره الكروي في براجا سواء كلاعب أو كمدرب، وتولى مسؤولية الفريق الأول في موسم 2022-23، حيث حقق المركز الثالث التاريخي الذي أهله لدوري أبطال أوروبا الحالي، حيث لعب منافسا لريال مدريد في دور المجموعات.

وفي سياق متصل ، تعاقد نادي النصر مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو منذ يوليو الماضي لمدة عامين لتدريب الفريق.

‎وسبق لكاسترو (61 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر العام الماضي قبل الانتقال لبوتافوغو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.

– لا ترد على اتصالات كريستيانو رونالدو ????

– طفل من مشجعين بوتافوغو يطلب من المدرب البرتغالي الجديد ارتور جورجي أن لا يرد على اتصالات رونالدو و يغادر مثل لويس كاسترو ????#Botafogo pic.twitter.com/onBkOgXPgb

— ???????? ViVA SPORT ???????? (@ViVA__SPORT) April 25, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طفل من مشجعي بوتافوغو يطلب من المدرب ارتور جورجي ألا يرد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طفل من مشجعي بوتافوغو يطلب من المدرب ارتور جورجي ألا يرد على اتصالات رونالدو .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى طفل من مشجعي بوتافوغو يطلب من المدرب ارتور جورجي ألا يرد على اتصالات رونالدو .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ‏انتشر مقطع طريف لطفل من مشجعي فريق بوتافوغو وهو يطلب من المدرب البرتغالي الجديد ارتور جوردي بألا يرد على اتصالات رونالدو و يغادر الفريق مثلما فعل لويس كاسترو. وانتقل أرتور جوردي لتولي مهمة تدريب فريق بوتافوجو البرازيلي قادما من نادي سبورتنج... , نشر في الجمعة 2024/04/26 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :